جلب الحبيب

جلب زواج البنت2


جلب زواج البنت الشيخ الروحاني سليمان الكركي طلسم جلب زواج ، جلب زواج سريع، طريقة جلب زواج سريع للتواصل معنا الرقم بأاسفل الموقع

طريقة مجربة طريقة جلب زواج مجرب في اسبوع نتحداك أن تصدق النتيجة القوية.

طريقة مجربة للزواج في اسبوع من خلال اتباعك لبرنامج العلاج الروحاني،وسيتم فتح النصيب للزواج ، ونحن في موقع روحاني نقدم للشباب والفتيات طرق جلب زواج بنت،جلب زواج شب لبنت في اسبوع من شخص محدد، جلب زواج مجرب بسرعة ،طلسم جلب الزوج،وغيرها من جلب زواج ،جلب زواج سريع، ولمعرفة المزيد عن حلول مشاكل تأخر الزواج الغير طبيعية يمكنكم التواصل على رقم الشيخ الروحاني سليمان الكركي من خلال خدمة واتساب.

طريقة جلب زواج البنت

جلب سريع وقوي كالمغناطيس في ساعة(1)
جلب سريع وقوي كالمغناطيس في ساعة(1)

لا يوجد مانع أمامك من أن تعرف عدد من الطرق المجربة جلب زواج في أسبوع واحد، ما نقدمه لكم هو خلاصة لتجارب و وصفات للزواج في أسبوع قامت بها فتيات مختلفات من الوطن العربي، ثقافات متعددة تظهر في تنفيذ الطريقة، وكل طرق جلب زواج في أسبوع تعتمد في الأساس على الدعاء لله وطلب الزواج والعفة، والمتابعة مع معالج روحاني مثل الشيخ سليمان الكركي، تابعوا معنا…جلب زواج البنت

الطريقة الاولى مجربة جلب زواج سريع.

طريقة الاولى مجربة جلب زواج سريع. تحضرين ورق أبيض غير مسطر، ومعكِ بالطبع قلم الريشة للكتابة والمسك والزعفران، وانتِ محققة الطهارة وأحضرت النية للزواج الحلال، وتبدئين في كتابة “سورة الفجر على الورقة البيضاء، وعليكِ أثناء الكتابة مراعة القراءة والتصديق الكامل بأن الله سيستجيب الدعاء، وتدبر آيات سورة الرحمن والجهر بها أثناء الكتابة، و وضع الورقة المكتوب عليها الصورة في إناء به ماء الورد من ثم تنجميها ليلة واحدة، وتأخذين منها ما تمسحين به على وجهك ثلاث مرات مع الاستعاذة بالله من الشيطان، والبقية ترشينه في العرفة وعلى عتبة البيت و المتعلقات الشخصية.

الطريقة الثانية وصفة مجربة للزواج.

الطريقة التالية سريعة وبسيطة وبفضل من الله يتم الزواج والطريقة كما يلي: ” في نهار الجمعة تأخذين الورق والمسك والريشة وتكتبين “سورة الحشر” وتضعيه في ماء للطهارة والاغتسال، من ثم الذهاب والاغتسال للجمعة في الحمام بطريقتك العادية وليس بالماء الموضوع به الورقة المكتوب عليها القرآن فهذا الماء نغتسل به مرة ثانية بعد الاغتسال الأول ويستحب أن يكون في غرفة الفتاة، وتمسح به الجسد فقط مجرد المسح يكفي، وباقي الماء نرشه على عتبة الدار أو في شارع يمر منه الناس بعد الصلاة.

الكتابة بنفس الوسائل “وزيناها للناظرين” 72 مرة، وتغليف الورقة والتوكل على الله واليقين الكامل بأن فرجه قريب، وسيستجيب لك بالزواج، وهذا كله من أفضل ما تجدونه عن طريقة مجربة للزواج في اسبوع .

الطريقة الثالثة مجربة للزواج في اسبوع.

تكتبها الفتاة أو شب أو المرأة، وتحملها أو تعلقها على جنبها الأيمن، وهذا ما تكتب ” بسم الله الرحمن الرحيم تهش2 نهش2 نويش2 نهريش2 انحلت عقدة فلانة بنت فلانة ورغب في خطبتها كل من رآها بحق هذه الاسماء العظيمة وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والصلاة والسلام على خاتم المرسلين. تمت طريقة مجربة للزواج في اسبوع واحد.

دعاء جلب زواج

قطعة من الحرير الطبيعي، أو على ورق أبيض، والكتابة تكون في بدايات ساعات النهار الوسطى من يوم الأربعاء

وليسهل عليك اختر الساعة الواحدة ظهرًا، وتتلو البنت ما كتبت 7 مرات، كل هذا والبخور عمال كل ما له رائحة طيبة ،

ثم تطوي ما كتبت، وتخيط له كيس صغير من أثرها، وتطيبه بالمسك، وتحمله المرأة في حجابها أو ذراعها الأيمن.

وهذا ما تكتب وبه تعزم : يا حي (يا ودود ثلاث مرات) نسألك يا الله بنبيك الكريم والقرآن العظيم (2 9 3 – 7 5 3 – 6 1 8 )

اكتب الأرقام في مربع بداخله 9 خانات، وأعطي كل خانة رقم بنفس الترتيب الموجود،

وبحق عيسى وموسى وإبراهيم الخليل تجلبوا الخطاب بمحبة فلانة بنت فلانة وتجلبوا لها من أولاد آدم للخطبة والزواج الحلال المبارك كما ترضى يا الله،

بحق وألقيت عليه محبة مني، وأنه لحب الخير لشديد يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا مُجلب القلوب

إلى القلوب أن تجلب الخطاب إلى حاملة هذا الكتاب فلانة بنت فلانة فيظهر الحب لها ويقوى بحق الله الواحد الأحد

الفرد الصمد وبحق من يقول للشيء كن فيكون وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

جلب زواج البنت الشيخ الروحاني سليمان الكركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
اتصل بالشيخ